مدونة متنوعات مدونة متنوعات
مقالات

آخر الأخبار

مقالات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كيف تصنع اقلام الرصاص

سنشاهد في موضوعنا اليوم كيف تصنع الأقلام الرصاص داخل المصانع العملاقة بكميات كبيرة جداً في الدقيقة الواحدة كما سنتعرف الآن .
وكما هو معروف فإن الأقلام الرصاص واحده من أشهر الأقلام على الإطلاق يعرفها ويستخدمها الكبار والصغار سواء في التعليم أو في الأعمال المكتبية المختلفة لما يوفره هذا القلم من خط رائع ومرونه وسهوله تمكن من تصحيح ومحي أخطار الكتابة والرسم بكل سهولة على العكس من أقلام الحبر المختلفة والتي يصعب محي أو تعديل ما كتب أو رسم بها .
وفي الفيديو القصير الموجود رابطه بنهاية هذه المقالة سنشاهد كيف تصنع الأقلام الرصاص من ألواح الأخشاب المختلفة ومادة “الجرافيت” التي توضع داخلها وكيف يتم إداخل هذه المادة داخل الألواح الخشبة وكيف تقطع الألواح الخشبية الكبيرة تلك ليصبح شكل القلم كما هو معروف ونستخدمه ! .

بقلم : احمد سعيد عيسى

بقلم : احمد سعيد عيسى

مصرى الجنسية من زاوية رازين 16عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مداونة متنوعات.

ضع تعليقاتك ** جوجل بلس disqus

مدونة متنوعات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بكثير من المجالات, تقدم شروحات حصرية من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متنوعات

2016