مدونة متنوعات مدونة متنوعات
مقالات

آخر الأخبار

مقالات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حل مشكلة تفعيل برنامج CAMTASIA STUDIO 8.6 بدون كراك ولا باتش | مدونة متنوعات

حل مشكلة تفعيل برنامج CAMTASIA STUDIO 8.6 بدون كراك ولا باتش

يعتبر برنامج "Camtasia Studio" واحد من البرامج المميزة على الإنترنت, حيث يستخدمه معظم صناع المحتوى التقنيين على يوتوب والذين يقومون بعمل شروحات تطبيقية على حواسبهم وتصويرها باستخدام هذا البرنامج. وعلى الرغم من أن هذا البرنامج يحضى بشعبية كبيرة إلا أنه يوفر فقط 30 يوما للإستخدام المجاني, وتحتاج إلى تفعيله بعد ذلك بشراء سريال التفعيل.
وإذا كنت تحتاج هذا البرنامج وغير قادر على شراء الترخيص, فيمكنك اعتماد هذه الطريقة لإستخدام البرنامج بشكل مجاني لمدى الحياة.
لطريقة في غاية البساطة, أولا قم بالذهاب إلى "Control Panel" بعد ذلك قم بالدخول إلى "Windows Firewall" ثم في قائمة الخيارات الجانبية قم بالضغط على خيار "Advanced Settings":
سوف تفتح معك نافذة الإعدادات المتقدمة, قم بالضغط في القائمة الجانبية على "Inbound Rules" ثم "New Rule":
بعد ذلك ستنبثق لك نافذة جديدة قم باختيار "Program" ثم إضغط على "Next":

ستحتاج في الخطوة الموالية إلى تحديد البرنامج من أجل قطع الإتصال بالإنترنت عليه, قم بالضغط على "Browse" ثم اختر أيقونة برنامج Camtasia Studio من سطح المكتب أو من داخل ملفات البرنامج, ثم إضغط على "Next":
بعد ذلك قم بقطع الإنترنت على البرنامج من خلال إختيار "Block the connection" ثم اضغط على "Next":
فالخطوة الموالية قم بترك العلامات في الخيارات المتاحة ثم اضغط على "Next" مباشرة:
في هذه الخطوة قم بملئ الحقول الموجودة في النافذة, وليس مهمٌ ما ستقوم بكتابه هناك:
هكذا تكون قد انتهيت من الخطوة الأولى في التفعيل, وهي قطع الإتصال بالإنترنت عن البرنامج لكي لا يكتشف التفعيل المزيف, وفي الخطوة الموالية سنقوم بإدخال أكواد التفعيل إلى البرنامج, لكن ليس بالطريقة المعتادة, حيث سنقوم بتفعيل البرنامج قبل تشغيله.
 أولا, قم بتحميل أكواد التفعيل من خلال الرابط التالي : أكواد التفعيل
بعد تحميل الأكواد, سوف تحتاج إلى الكود الأول من أجل الدخول إلى ملفات التفعيل الخاصة بالبرنامج, وذلك فقط من خلال نسخه ولصقه في مسار أي نافذة من نوافذ نظام ويندوز:
بعد ذلك ستجد ملف بإسم "Reginfo" قم بفتحه ولصق الأكواد الأخرى في مكانها المناسب:
عد هذه الخطوات, قم بغلق النافذة مع حفظ التغييرات, ثم شغل البرنامج مباشرة وستلاحظ أنه اشتغل مباشرة بدون أن يطلب منك شراء الترخيص.

★ يمكنك تطبيق هذه الخطوات والحصول على التفعيل حتى بعد انتهاء المدة التجربية لاستخدام البرنامج.
بقلم : احمد سعيد عيسى

بقلم : احمد سعيد عيسى

مصرى الجنسية من زاوية رازين 16عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مداونة متنوعات.

ضع تعليقاتك ** جوجل بلس disqus

مدونة متنوعات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بكثير من المجالات, تقدم شروحات حصرية من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متنوعات

2016